المجدوعي للسيارات هيونداي تنظم حملة القيادة الامنة لسائقي المستقبل

المجدوعي للسيارات هيونداي تنظم حملة القيادة الامنة لسائقي المستقبل

Posted on February 1 2017

إدراكًا منها بأهمية رفع مستوى الوعي بالالتزام التام بانظمة وتعليمات المرور لتحقيق القيادة الامنة لكافة مستخدمي الطريق ، واستشعارا منها لاهمية توعية سائقي المستقبل ، قامت المجدوعي للسيارات ، وكيل سيارات هيونداي في المنطقة الشرقية والمنطقة الشمالية للمملكة العربية السعودية ، مؤخرا بتنظيم دورة قيادة  لعدد 100 من طلاب المدارس – سائقي المستقبل ، لرفع الوعي لديهم حول اسلوب القيادة الآمنة ، وتعريفهم بالانظمة المرورية ، والمعاني المختلفة للوحات الارشادية التي تنتشر على الطريق .

وقد بدأت الدورة بدعوة مجموعة من طلاب المدارس للتدريب على قيادة السيارة بشكل صحيح ، تحت اشراف خبراء في قيادة السيارات  وفي بيئة امنة تماما  ، وعلى مضمار مخصص لهذا الغرض . حيث قامت مجموعة من مدربي قيادة السيارات بالقاء محاضرات حول الاسلوب الصحيح  لقيادة السيارة  ، والنصائح السلوكية الأساسية المتعلقة بالقيادة الآمنة ، وكيفية قراءة اللوحات الارشادية الخاصة بالمرور .  ثم قاموا باجراء تجارب قيادة عملية برفقة الطلاب مع الايضاح عمليا كيفية الالتزام بانظمة وتعليمات المرور خلال السير بالسيارة .

اختيار طلاب المدارس لهذه الدورة يهدف الى زرع مفهوم القيادة الامنة في الاطفال منذ الصغر وتشجيعهم  على ذلك وصولا  إلى تغيير المعتقدات والسلوكيات التقليدية حول قيادة السيارة.  وتوعيتهم الالتزام بقواعد وانظمة المرور لتحقيق مستوت متقدم من السلامة على الطريق .

تأتي هذه المبادرة ضمن الاطار العام للمسئولية الاجتماعية التي  تلتزم بها المجدوعي للسيارات  ، والتي تسعى من خلالها الى مشاركة المجتمع في مختلف الانشطة والفعاليات التي تساهم في رفع الوعي بين افراده  حول العديد من القضايا الهامة في المجتمع . كما تأتي تحقيقا لحرص الشركة على توفير سيارات مميزة تتمتع بعوامل السلامة وتوفر قيادة امنة للركاب ولمستخدمي الطريق على حد سواء ، ومساهمة منها في الحد من اخطار الطريق .