نبذة عن الشركة

هيونداي المجدوعي

إن قصة النجاح التي تكللت بها الشركة السعودية هي التي أوصلت هيونداي المجدوعي ليعترف بها العالم أجمع كموزع حصري لسيارات هيونداي في المناطق الشرقية والشمالية من المملكة العربية السعودية. حيث احتلت أعلى المراتب كإحدى الشركات السعودية التي حققت معدلات نمو متسارعة ونجاحات متعددة في السنوات الأخيرة، وهو النجاح الذي يعزي إلى الخبرة الكبيرة التي اكتسبتها في هذا المجال، وأيضًا إلى سياستها المعتمدة -أولاً وقبل كل شيء- على توفير الخدمة المتكاملة لعملائها وهذا ما أعطاها دعمًا قويًا في سوق السيارات وعزز مكانتها في أذهان العملاء. لقد أطلقت هيونداي المجدوعي – على مر السنين – شعارًا في مجال خدمة السيارات وهو: “العميل أولاً” الذي سعت من خلاله إلى تقديم خدمة أفضل مستمرة لعملائها لتحقيق أعلى المعايير في إدارات خدمة البيع. هذا وقد أطلقت مؤخرًا مشروع “مركز هيونداي المجدوعي لخدمة العملاء” لربط جميع الاتصالات بقناة واحدة من أجل تقديم الخدمة بكل كفاءة وسهولة. تطمح الشركة باستمرار لتصبح الشركة الرائدة في السوق المحلية, وذلك عن طريق تقديم الخدمة في أعلى مستوياتها والعمل على إرضاء عملائها.

إن من أهم الأسباب التي أدت إلى نجاح هيونداي المجدوعي في سوق السيارات مراكز الخدمة الإثني عشر المجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات التقنية، وكفاءة الفنيين والمهندسين العالية التي أتاحت لهم تقديم الخدمة لأكثر من 100 ألف سيارة سنويًا. وكذلك ستة عشر مركز لقطع الغيار المقامة في جميع المدن الكبرى تقريبًا والمنتشرة في المواقع الرئيسية في المناطق الشرقية والشمالية، فإمكانية العثور على قطع الغيار بالقرب منك لم تعد مهمة صعبة أبدًا.

مهمة صعبة أبدًا. وقد حصلت المجدوعي موتورز على العديد من جوائز التميز من شركة هيونداي موتورز, حيث كانت الموزِّع الأفضل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الأعوام 2000- 2002- 2003 وكذلك في 2007 و2009. هذا وقد حصدت جائزة المركز الأول في المبيعات والتسويق في منطقة الشرق الأوسط للأعوام 2010- 2011- 2012 على التوالي. كما تسلَّمت جائزة أفضل وكيل لسيارات هيونداي في العالم عن عام 2010، وهذا ما يؤكد على التزام الشركة بمعايير الجودة والخدمة الأعلى.

تقدم الشركة برامجًا متعددة لخدمة العميل ومنها “برنامج هيونداي للضمان الممتاز+” الذي أعطى العملاء نماذجًا مبتكرة ومتمركزة على العديد من المزايا كالخدمة المجانية لمدة خمس سنوات أو الـ100 ألف كيلومتر مع إمكانية استبدال السيارة خلال فترة الخدمة. وأيضًا لضمان جودة المركبات، قدمت الشركة خطة إعادة شراء خلال مدة خمس سنوات للمسافة غير المحدودة من الكيلومترات شاملة ضمان التصنيع لمدة 5 سنوات.

إن المجدوعي موتورز هي الموزع الوحيد لقطع غيار هيونداي الأصلية في المناطق الشرقية والشمالية من المملكة العربية السعودية، حيث تكون الشركة من الداخل ومن خلال شبكة إدارات قطع الغيار التي تتألف من 27 موزع مسؤولة عن توريد قطع الغيار والإكسسوارات والزيوت الأصلية ويترافق ذلك مع خدمة ما بعد البيع عالية الجودة لجميع عملاء هيونداي.

تعتزم المجدوعي موتورز مواصلة تطوير وملاءمة جميع قطاعاتها التي تُعنى بخدمة المبيعات وقطع الغيار لمتابعة التغييرات الجارية في مجالات السيارات التنافسية، ومن خلال ذلك تضمن المجدوعي موتورز لعملائها حصولهم على أفضل نوعية من الخدمات.